-->

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017

الغاء قفل الشاشة لهواتف سامسونج بدون فورمات [حل مشكلة نسيت قفل الشاشة للاندرويد]

الغاء قفل الشاشة لهواتف سامسونج بدون فورمات [حل مشكلة نسيت قفل الشاشة للاندرويد]

اليوم نستعرض طريقة سهلة جدا واحترافية لحذف باسورد او كلمة مرور هواتف سامسونج فى حالة نسيانها وذلك بدون الطرق التقليدية مثل ( فورمات الهاتف او عمل روت للهاتف او استخدام البرامج والتطبيقات الصينية ... الخ ) ولكن طريقة اليوم تعتمد فى الاساس على موقع شركة سامسونج الرسمى جيث يمكننا من حذف باسورد الهاتف بطريقة سهلة 
تابعو الشرح والخطوات بالصور : 
للبدء، أنتقل إلى موقع Samsung account ومن ثم تقوم بالنقر على خيار " تسجيل الدخول " وفى حالة إذا لم يكن لديك حساب على موقع سامسونج تقوم بالنقر على خيار " التسجيل " وإنشاء حساب جديد .

 الخطوة الثانية بعد النقر على خيار تسجيل الدخول سوف يطلب منك إدخال البريد الإلكترونى والباسورد الخاص بحساب سامسونج كما هو مبين فى الصورة أدناه، تقوم بإدخال هذه البيانات بشكل صحيح والنقر على خيار " تسجيل الدخول " .
الأن وفى هذه الخطوة تظهر معك قائمة تقوم بالنزول لاسفل والنقر على " المزيد " ومن ثم النقر على " إلغاء قفل جهازى " .

فى هذه الخطوة سوف يطلب منك إدخال الباسورد الخاصة بحسابك على موقع سامسونج، فور إدخال هذه الباسورد والنقر على خيار " إلغاء القفل " سوف تلاحظ على الفور فتح وإلغاء قفل الشاشة فى هاتف سامسونج الخاص بك وعن تجربة شخصية .
هذه الخاصية تشبه تماماً خاصية " العثور على جهازى من شركة google " لكن للاسف الشديد فى خاصية جوجل لا تتوفر ميزة إلغاء قفل الشاشة حالة نسيان PIN أو النمط، وربما السبب فى ذلك أن شركة جوجل ترى بأن هذه الخاصية ثغرة للوصول إلى هاتفك وتجاوز شاشة الهاتف، لهذا السبب ينبغى عليك الحظر كل الحظر من أن يطلع أى شخص على البريد الإلكترونى والباسورد الخاص بحسابك على موقع Samsung account لأن هذا سوف يساعده على تجاوز قفل الشاشة والإطلاع على خصوصياتك .


التسميات:
اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب

محمد العتال مدون مصرى 27 سنة يهتم بالتكنولوجيا والسوفت وير الخاص بالكمبيوتر والاندرويد انشأ مدونة العتال للمعلوميات فى عام 2012 لنشر المحتوى التقنى والتكنولوجى فى كل الدول العربية