-->

السبت، 2 يوليو 2016

أخر تسريبات samsung note 7

أخر تسريبات samsung note 7


يشهد هاتف غالاكسي نوت 7 ” Galaxy Note 7 ” حمله كبيره من التسريبات والاخبار خلال الاسابيع القليله الماضيه , كونه بكل تاكيد من الهواتف الراقيه الجديده المنتظر وصولها للاسواق العالمية في وقت لاحق من هذا العام , وبكل تاكيد ستنوي شركه سامسونج تقديم العديد من التحسينات في هذا الهاتف بالغرار من النسخه القديمه منه غالاكسي نوت 5 والذي كان يعاني منمشكله مصنعيه بخصوص القلم الضوئي حيث انه عند ادخال القلم بشكل عكسي في مكانه المخصص له في الهاتف فان الهاتف يتعرض للتلف , مع انه شركة سامسونج اعترفت لاحقا بان هذا الامر ليس عيبا مصنعيا لكن يبقى هذا الامر مزعجا لعديد من المستخدمين .
أحدث التسريبات الجديده عن غالاكسي نوت 7 قد أتت من الشبكه الاجتماعية الصينية ويبو , والتي اكدت على ان NOTE 7 سيقدم شاشة بحجم 5.7 انش Super AMOLED بدقة وضوح QHD , وتنوي سامسونج اطلاق نسخه من نوت 7 بمعالج رباعي النواه من نوع ” Snapdragon 821 ” ونسخه اخرى بمعالجهها الخاص ” Exynos 8893 ” ثماني الانوية .

كما ينتظر ان يتميز غالاكسي نوت 7 بذاكره وصول عشوائي بحجم 6 غيغابايت مع خيارات متعددة لمساحة التخزين الداخلية وهي 64 و 128 و 512 غيغابايت , بالاضافه الى امكانية دعم بطاقة التخزين الخارجي microSD .
كما يشاع بان الهاتف سيحمل كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل ثنائيه البيكسلات , مع كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل, وبطارية ضخمه بسعه 4000 ميلي امبير / ساعه , وينتظر ان يدعم الهاتف منافذ Type-C , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 .
تقريبا هذه المواصفات هي نفس املواصفات التي قام بتسريبها المسرب المعروف ايفان بلاس لكنها هذه المره بشكل مفصل , ولا ننسى طبعا بان الهاتف مزود بتقنية IP68 وهذا ما يعني بان الهاتف سيكون مقاوما للماء والغبار .


التسميات:
اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب

محمد العتال مدون مصرى 27 سنة يهتم بالتكنولوجيا والسوفت وير الخاص بالكمبيوتر والاندرويد انشأ مدونة العتال للمعلوميات فى عام 2012 لنشر المحتوى التقنى والتكنولوجى فى كل الدول العربية