-->

السبت، 14 نوفمبر 2015

الاصدار الاخير والرسمى من ويندوز 10 باخر التحديثات نوفمبر 2015

الاصدار الاخير والرسمى من ويندوز 10 باخر التحديثات نوفمبر 2015


نبذة عن ويندوز 10 :

إذا كنت واحدا من ملاك الحواسيب العاملة بنظام الويندوز 10، فعليك أن تكون مهتما بمعرفة أن شركة مايكروسوفت قامت بإصدار أول تحديث كبير لنظام الويندوز 10 اليوم. التحديث متوفر الآن لجميع الحواسيب والأجهزة اللوحية التي تعمل بالإصدار الإخير من نظام تشغيل مايكروسوفت مع العلم بأن هذا التحديث الجديد يجلب معه العديد من التحسينات لجميع جوانب النظام ولتجربة المستخدم مع إقدام العديد من الشركاء على تحديث التعريفات والتطبيقات لتحسين تجربة الويندوز 10 للأفضل.

وتشير شركة مايكروسوفت أيضا إلى أن التحديث الجديد متاح للتحميل مجانا، وأشارت كذلك إلى أن هذا التحديث وصل إلى مرحلة النضج لدرجة أنها توصي بكل ثقة جميع الأشخاص والمؤسسات لبدء تحديث حواسيب الويندوز 10 الخاصة بهم. والتحسينات المرتبطة بالأداء مدرجة أيضا في هذا التحديث، وتقول شركة مايكروسوفت بأن وقت الإقلاع أصبح الآن أسرع بنحو 30 في المئة بالمقارنة مع نظام الويندوز 7 على نفس الجهاز. المساعد الرقمي Cortana يمكنه الآن التعرف على رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وحتى العنوان الفعلي عند إستخدام القلم للكتابة على المذكرة في Cortana Notebook.

المتصفح Microsoft Edge سيجلب معه بعض التحسينات المرتبطة بالأداء والأمان بفضل التحديث الذي تم إصداره اليوم، والذي يضيف أيضا ميزة معاينة النوافذ، وهي الميزة التي تتيح لك الإطلاع على مكونات النافذة في المتصفح في حالة إذا قمت بفتح العديد من النوافذ دون الحاجة إلى مغادرة الصفحة الحالية. والمتصفح Microsoft Edge أصبح الآن قادرا أيضا على مزامنة قائمة المفضلة وعناصر قائمة القرائة في جميع الأجهزة التي تستخدمها.

التوافق مع برنامج Skype يصل أيضا إلى الويندوز 10 مع تطبيقات Messaging و Skype Video. وكلا التطبيقين متوفران الآن على متجر Windows Store. هذه التطبيقات توفر إمكانية الوصول إلى ميزات Skype الأساسية مثل المكالمات والرسائل والمحادثات الصوتية والمحادثات المرئية دون الحاجة إلى تحميل النسخة الكاملة من التطبيق.

وفي الأخير، قامت شركة مايكروسوفت بإجراء بعض التغييرات الطفيفة على واجهة المستخدم. وكما أشرنا قبل قليل، فقد قامت شركة مايكروسوفت بإصدار هذا التحديث والذي يعد أول تحديث كبير لنظام الويندوز 10 بشكل مجاني إبتداء من هذا اليوم، وينبغي أن يستغرق بضع ساعات فقط قبل أن يصل لجميع المستخدمين.

التحميل

windows 10 pro & Home 32 bit



windows 10 pro & Home 64 bit



إذا واجهتك مشكلة يمكنك المتابعة معنا من خلال الفيسبوك او من خلال خدمة اتصل بنا الخاصة بالمدونة
التسميات:
اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب

محمد العتال مدون مصرى 27 سنة يهتم بالتكنولوجيا والسوفت وير الخاص بالكمبيوتر والاندرويد انشأ مدونة العتال للمعلوميات فى عام 2012 لنشر المحتوى التقنى والتكنولوجى فى كل الدول العربية