-->

الثلاثاء، 19 يوليو 2016

Samsung Pay أصبحت تعمل أخيرًا على الساعة الذكية Samsung Gear S2

Samsung Pay أصبحت تعمل أخيرًا على الساعة الذكية Samsung Gear S2


منذ إصدار الساعة الذكية Samsung Gear S2 في العام الماضي، قالت شركة سامسونج بأنها خدمتها للدفع Samsung Pay ستشق طريقها إلى هذه الساعة الذكية. ولكن توافق هذه الساعة الذكية مع خدمة Samsung Pay لم يأتي في العام 2015. بدلا من ذلك، قررت شركة سامسونج الإنتظار إلى غاية هذا اليوم لجعل ذلك ممكنا بعدما قامت بإصدار خيار Samsung Pay Beta للساعة الذكية Samsung Gear S2 من خلال تطبيق Gear Manager.
ومع ذلك، هناك ملاحظة مهمة وهي أنه بغض النظر عن كون توافق خدمة Samsung Pay مع الساعة الذكية Samsung Gear S2 لا يزال في المرحلة التجريبية مما يعني مصادفة بعض المشاكل أثناء الإستخدام، فيجب أن تعرف أيضا بأنه سيكون بإمكانك إجراء عمليات الدفع بإستخدام ساعتك الذكية Samsung Gear S2 من خلال تقنية NFC فقط. الساعة الذكية لا تدعم تكنولوجيا MST، لذلك فهي ستعمل مع محطات الدفع التي تعمل بتقنية NFC فقط.
إذا كنت تريد الإستفادة من هذه الميزة الجديدة، فسوف تحتاج إلى النسخة التي لا تدعم شبكات الجيل الثالث من الساعة الذكية Samsung Gear S2 وأن تكون مقيما في الولايات المتحدة الأمريكية. إذا كانت تتوفر فيك هذه الشروط سيتوجب عليك التوجه إلى تطبيق Gear Manager على هاتفك الذكي والضغط على خيار Samsung Pay Beta في قائمة الخيارات. ولكن عليك القيام بذلك فقط في حالة إذا قمت بتثبيت التحديث الأخير للساعة الذكية Samsung Gear S2.
عملية الإستخدام بسيطة، كل ما عليك القيام بعد أن تقوم بتطبيق الخطوات السابقة هو الضغط مطولا على الزر الرجوع الفعلي على الساعة الذكية. بطاقتك الإفتراضية ستحمل تلقائيا، ولكن إذا كنت تملك أكثر من بطاقة مصرفية، فسوف يكون بإمكانك التنقل بينها.

التسميات:
اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب

محمد العتال مدون مصرى 27 سنة يهتم بالتكنولوجيا والسوفت وير الخاص بالكمبيوتر والاندرويد انشأ مدونة العتال للمعلوميات فى عام 2012 لنشر المحتوى التقنى والتكنولوجى فى كل الدول العربية