-->

الجمعة، 30 أكتوبر 2015

اداة مجانية لحل اكثر المشاكل التي تواجهك اثناء تصفح الانترنت

اداة مجانية لحل اكثر المشاكل التي تواجهك اثناء تصفح الانترنت


كثيرة هي المرات التي نصادف فيها مشاكل وبطئ في استخدام الانترنت وتجعل المُستخدم غير قادر علي تصفح الانترنت بالشكل السليم فاحياناً نجد مشكلة في زيارة موقع مُعين او يوجد اتصال انترنت بالجهاز لكن عند تصفح المواقع يظهر ان الجهاز غير موصل بالانترنت..إلخ، وهذا الامور من المرجح ان تكون بسبب تغيير اعداد مُعين في اعدادات الراوتر ادي إلي ظهور هذه المشاكل كافة، لذلك فيُمكنك استعمال الاداة التي سأستعرضها في هذا المقال لإصلاح بعض المشاكل التي تواجهك عند استخدام الانترنت ولأستعادة اعدادات الراوتر مجدداً.

اداة “NetAdapter” هي اداة مجانية تحتوي علي عدة ادوات كل واحدة منها لها دور في إصلاح اغلب المشاكل التي تواجه المُستخدم عند تصفح الانترنت منها من يقوم بفحص اعدادات الشبكة واصلاح المشاكل المتواجده به، ومنها من يقوم بحل مشكلة الاتصال بالـ(Wireless)..إلخ، كما أن الاداة لا تحتاج للتثبيت علي الكمبيوتر بالاضافة إلي حجمها الذي لا يتعدي 2MB كما أن استخدام الاداة سهل للغاية ولا تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير.

• كيفية استخدام الاداة ؟
– بعد تحميل الاداة وتشغيلها، سنجد واجهة الاداة مُقسمه إلي 3 أقسام حيث من الجهة اليمني نجد قسم لاستعراض بيانات تفصيلية عن الشبكة وقسم لاستعراض سجل العمليات التي قمت بها من خلال البرنامج اما علي الجهة اليسري نجد كافة الاعدادات التي نتحكم بها في الانترنت.
– من خلال الضغط علي زر Run All Selected يتم تحديد كافة الادوات ثم تشغيلها مباشرة لحل جميع المشاكل التي تواجهك عند زيارة المواقع او لاستعاده اعدادات الراوتر وإصلاح المشاكل المتواجده به والمزيد من المشاكل الاخري يتم اصلاحها.
– يُمكنك ايضاً الضغط علي زر Advanced Repair وستظهر لك نافذة تجاهلها بالضغط علي OK وهذا لإصلاح مشكلة عدم اتصال المواقع بعنوان IP الخاص بجهازك ولحذف عناوين VPN التي تستخدمها لفتح المواقع المحجوبة ولإصلاح ايضاً اعدادات جدار الحماية الخاص بشبكة Wireless.



التسميات:
اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب

محمد العتال مدون مصرى 27 سنة يهتم بالتكنولوجيا والسوفت وير الخاص بالكمبيوتر والاندرويد انشأ مدونة العتال للمعلوميات فى عام 2012 لنشر المحتوى التقنى والتكنولوجى فى كل الدول العربية