-->

الخميس، 1 يونيو 2017

3 برامج لتشفير الملفات فى الايفون مجانا

3 برامج لتشفير الملفات فى الايفون مجانا


اذا كنت تبحث عن طريقة عملية وسريعة تساعدك في تشفير الصور أو الملاحظات أو الملفات في الايفون أنت في المكان المناسب سوف نعمل علي استعراض مجموعة مختلفة من البرامج التي توفر وظيفة تشفير الايفون .
فيما يلي مجموعة مختارة من البرامج التي توفر العديد من إختيارات التشفير مثل الحفاظ علي الملفات التي يتم تخزينها سحابيًا قفل الصور الخاصة بك مع إمكانية تشفير الملفات التي يتم تنزيلها من وقت لأخر .
1: برنامج [Secure Filebox] برنامج متخصص في تشفير الملفات بشكل أمن تمامًا '256-bit AES' كما يهتم بتنظيم وإدارة كل شىء علي  الهاتف من الملفات والصور والفيديوهات الي غير ذلك من صيغ الملفات المختلفة .
2: برنامج [SAFE] من برامج تشفير الصور في الايفون مع دعم كل الصيغ الأخري من الملفات سواء الملفات النصية , الفيديو, الصوت الي  غير ذلك من الصيغ المستخدمة , كما يوفر حماية البيانات المرسلة عبر الإنترنت عن طريق توفير تشفير البريد الإلكتروني .
3: برنامج [AESCrypt] بالتأكيد تستخدم الخدمات السحابية في الإحتفاظ بالبيانات من هذا المنطلق يعمل برنامج AESCrypt علي حماية وتشفير الملفات التي يتم تخزينها سحابيًا يدعم العمل مع الكثير من شركات التخزين السحابي مثل جوجل دريف  Google Drive دروبوكس Dropbox والكثير من الشركات الأخري .
التسميات:
اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب

محمد العتال مدون مصرى 27 سنة يهتم بالتكنولوجيا والسوفت وير الخاص بالكمبيوتر والاندرويد انشأ مدونة العتال للمعلوميات فى عام 2012 لنشر المحتوى التقنى والتكنولوجى فى كل الدول العربية