-->

السبت، 16 يوليو 2016

Samsung‏ تتوقع أن يكون الربع الثاني هو الربع الأفضل للشركة منذ عامين

Samsung‏ تتوقع أن يكون الربع الثاني هو الربع الأفضل للشركة منذ عامين


قامت شركة Samsung‏ اليوم بالكشف عن توقعاتها لنتائجها المالية الخاصة بالربع الثاني من هذا العام للمستثمرين ووسائل الإعلام والمحللين قبل أن تكشف عن نتائجها المالية النهائية في وقت لاحق من هذا الشهر.
وتتوقع الشركة أن تبلغ إيراداتها الإجمالية في الربع الثاني من هذا العام نحو 43.5 مليار دولار أمريكي، في حين تتوقع أن تبلغ أرباحها التشغيلية ما يقرب من 7 مليار دولار أمريكي. وهذه التوقعات تشير إلى أن النتائج المالية للشركة الكورية الجنوبية ستكون أفضل بالمقارنة مع نفس الربع من العام الماضي عندما بلغت عائداتها الإجمالية 43.06 مليار دولار أمريكي وأرباحها التشغيلية نحو 5.77 مليار دولار أمريكي.
هذا يعني أن الأرباح التشغيلية لشركة Samsung‏ في الربع الثاني من هذا العام ستنمو بنسبة 17.4 في المئة بالمقارنة مع نفس الربع من العام الماضي. وهذا من شأنه أيضا أن يجعل هذا الربع بمثابة الربع الأكثر ربحية لشركة Samsung‏ منذ نحو عامين. ويعتقد المحللون بأن المبيعات القوية لهواتف Galaxy S7 وهوامش الربح الكبيرة من منتجاتها البسيطة هي السر في هذا الأداء المالي المميز لشركة Samsung‏ في هذا الربع.

التسميات:
اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب

محمد العتال مدون مصرى 27 سنة يهتم بالتكنولوجيا والسوفت وير الخاص بالكمبيوتر والاندرويد انشأ مدونة العتال للمعلوميات فى عام 2012 لنشر المحتوى التقنى والتكنولوجى فى كل الدول العربية