-->

الاثنين، 4 يوليو 2016

اسعار ومواصفات إسوارة Samsung Gear Fit 2 للياقة البدنية

اسعار ومواصفات إسوارة Samsung Gear Fit 2 للياقة البدنية



كشفت شركة سامسونج اليوم عن أن إسوارتها الذكية الجديدة للياقة البدنية Samsung Gear Fit 2 متاحة الآن للشراء في مجموعة من البلدان المختارة في جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه البلدان الولايات المتحدة، كندا، ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، وأستراليا. وقالت الشركة أيضا بأنه سيتم إصدار هذه الإسوارة الذكية الجديدة بشكل تدريجي في باقي أنحاء العالم.
كما تعلمون على الأرجح، فقد كانت إسوارة Samsung Gear Fit 2 الجديدة متاحة للطلب المسبق على الموقع الرسمي لشركة سامسونج بعد فترة وجيزة من لحظة الإعلان الرسمي عنها، في حين بدأت متاجر الطرف الثالث مثل أمازون بتلقي الطلبات المسبقة على هذه الإسوارة بعد أيام قليلة. أما بالنسبة للسعر، فهذه الإسوارة الذكية الجديدة تكلف 180 دولار أمريكي.
وللتذكير، فقد تم تزويد Samsung Gear Fit 2 الجديدة بنفس التصميم الأفقي وتضم مواصفات تشمل شاشة Super AMOLED منحنية بحجم 1.55 إنش وبدرجة وضوح 432×216 بكسل، معالج ثنائي النوى من سامسونج بتردد 1Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 2GB، بطارية بسعة 200mAh تستطيع الصمود لمدة 3 أيام من الإستخدام أو 5 أيام في وضع الإستعداد. وتأتي إسوارة Samsung Gear Fit 2 كذلك مع نظام TizenOS 2.3 وتدعم كل من نظام تحديد المواقع GPS و GLONASS علما أن هذه الميزات كانت مفقودة في إسوارة Samsung Gear Fit الحالية.
هذه الإسوارة الذكية الجديدة تدعم كذلك بطبيعة الحال الجيروسكوب والبارومتر ومستشعر التسارع ومستشعر ضربات القلب مما يجعلها مواتية جدا لعشاق اللياقة البدنية خصوصا إذا علمنا أنها مقاومة أيضا للمياه بفضل شهادة IP68 بحيث يمكنك غمرها في مياه بعمق يصل إلى 1.5 أمتار لمدة نصف ساعة.

التسميات:
اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب

محمد العتال مدون مصرى 27 سنة يهتم بالتكنولوجيا والسوفت وير الخاص بالكمبيوتر والاندرويد انشأ مدونة العتال للمعلوميات فى عام 2012 لنشر المحتوى التقنى والتكنولوجى فى كل الدول العربية