-->

الاثنين، 4 يوليو 2016

محلل يتوقع قدوم الهاتف Galaxy S8 مع شاشة 4K Ultra HD بحجم 5.5 إنش

محلل يتوقع قدوم الهاتف Galaxy S8 مع شاشة 4K Ultra HD بحجم 5.5 إنش


كما تعلمون على الأرجح، فمعظم الهواتف الذكية الراقية الموجودة في السوق حاليا تأتي مع شاشات بدقة Quad HD وهي الدقة التي أصبحت المعيار في الأجهزة الراقية اليوم. ولكن نحن نعلم بأن هناك إمكانية أن نرى دقة 4K Ultra HD على نحو متزايد على الهواتف الذكية بفضل حقيقة أن الهاتف Xperia Z5 Premium يأتي مع شاشة بهذه الدقة. ولهذا السبب فنحن لم نتفاجأ عندما سمعنا بأن المزيد من الهواتف الذكية ستبدأ بتبني شاشات 4K Ultra HD في العام المقبل.
هذا ما يعتقده المحللين في مؤسسة UBI Research الكورية المتخصصة في بحوث السوق، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالهاتف Galaxy S8. ويمكننا أن نتوقع فقط قدوم هذا الهاتف في العام المقبل، ووفقا لمؤسسة UBI Research فمن الممكن أن تقوم شركة سامسونج بإستخدام شاشة 5.5 إنش بدقة 4K Ultra HD في هذا الهاتف.
كما تعلمون، الهاتف Galaxy S7 الحالي يأتي مع شاشة Quad HD بحجم 5.1 إنش وهو ما يعني بأن زيادة حجم الشاشة إلى 5.5 إنش من شأنه أن يمسح الخط الفاصل بين سلسلة هواتف Galaxy S و Galaxy Note. ومع ذلك، قامت شركة سامسونج في أواخر الشهر الماضي بالكشف عن شاشة 4K للهواتف الذكية بحجم 5.5 إنش، والمحللين في مؤسسة UBI Research يعتقدون بأن هذه هي الشاشة التي ستشق طريقها إلى الهاتف Galaxy S8، مما يجعله خيارا أكثر جاذبية بالمقارنة مع الهواتف الأخرى.
ولكن كان من المفترض أن تكون هذه الشاشة مصممة مع أخذ تكنولوجيا الواقع الإفتراضي بعين الإعتبار، ولكن نحن نعتقد بأن ذلك منطقي نظرا إلى أن خوذة Samsung Gear VR تتطلب الهاتف الذكي لتعمل، لذلك الهاتف Galaxy S8 مع شاشة 4K سيجعل تجربة مشاهدة الواقع الإفتراضي أكثر تميزًا على خوذة Samsung Gear VR. عموما، هذه مجرد توقعات في الوقت الراهن لذلك فلا شيء مؤكد حتى الآن.

التسميات:
اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب

محمد العتال مدون مصرى 27 سنة يهتم بالتكنولوجيا والسوفت وير الخاص بالكمبيوتر والاندرويد انشأ مدونة العتال للمعلوميات فى عام 2012 لنشر المحتوى التقنى والتكنولوجى فى كل الدول العربية