-->

السبت، 2 يوليو 2016

" إطلاق Galaxy S7 Edge الإصدار الأوليمبي في 7 يوليو "

" إطلاق Galaxy S7 Edge الإصدار الأوليمبي في 7 يوليو "



قبل ثلاثة أشهر تقريبًا ظهرت تقارير تفيد بعمل سامسونج على إصدار جديد من هاتفها الرائد يحمل الاسم Galaxy S7 Edge الإصدار الأوليمبي، ليكون بمثابة إصدار محدود من الهاتف الرائد المذكور، تصنعه سامسونج احتفاء ببطولية أوليمبيات ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل.
هدأت الشائعات حول الهاتف بعض الشيء حتى أواخر شهر يونيو الماضي، حيث تسرّبت الصورة الرسمية للهاتف باللون الأسود مع شعار الأوليمبيات مطبوعًا على الجزء الخلفي منه باللون الأزرق.
طبقًا لآخر التقارير، سامسونج تقترب من إطلاق الهاتف رسميًا في الأسواق وتحديدًا في يوم السابع من يوليو الجاري، حيث نشرت الشركة صورة تشويقية على صفحتها الرسمية على فيسبوك في هولندا تُشير إلى موعد قريب للإعلان عن الهاتف.
حتى الآن لا نعلم هل سيكون الإطلاق محدودًا في أسواق بعينها أم سيكون الإصدار المحدود متاحًا لجميع دول العالم، لكن من المؤكد أنّ البرازيل ستكون واحدة من الدول التي تحصل على الهاتف فور إطلاقه، حيث أنّ سامسونج واحد من الرعاه الرسميين للبطولة.
التسميات:
اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب

محمد العتال مدون مصرى 27 سنة يهتم بالتكنولوجيا والسوفت وير الخاص بالكمبيوتر والاندرويد انشأ مدونة العتال للمعلوميات فى عام 2012 لنشر المحتوى التقنى والتكنولوجى فى كل الدول العربية