-->

الجمعة، 29 يوليو 2016

سامسونج تكشف عن Galaxy J2 Pro بشاشة 5 ″ بوصة "

سامسونج تكشف عن Galaxy J2 Pro بشاشة 5 ″ بوصة "


منذ أسبوعين تقريبًا كشفت سامسونج عن هاتف ذكي جديد باسم Galaxy J2 2016، ولسوء حظ الشركة لم يستطيع الهاتف أن يجذب أنظار المستخدمين أو الإعلام بالشكل الذي كانت تتمناه سامسونج، وهذا شيء طبيعي حيث أنّك لن تحصل على مواصفات جيدة مقابل 144 دولار تدفعها قيمة الجهاز، خاصةً مع الذاكرة العشوائية سعة 1.5 جيجابايت فقط، والذاكرة الداخلية التي يُقال أنّها 8 جيجابايت، لكن في الواقع هي 5 جيجابايت فقط بعد النظام.
قبل أن تُدرك سامسونج أنّ هاتفها لا يُلاقي نجاح مبهر بفضل الحلقة المضيئة في الخلف كما توقعت، قامت اليوم بالكشف عن إصدار آخر منه باسم Galaxy J2 Pro يعمل بنفس المواصفات التقنية تقريبًا، مع بعض التحديثات الضئيلة، مثل الذاكرة العشوائية التي تبلغ 2 جيجابايت ومزود بتقنية TST لإدارة الذاكرة العشوائية وتسريع التطبيقات، والذاكرة الداخلية سعة 16 جيجابايت.
باقي المواصفات التقنية تشمل شاشة مقاس 5-بوصة سوبر أمولد، ومعالج Spreadtrum SC8830 رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجا هرتز مع معالج رسوميات Mali 400MP2، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بكسل مع بطارية سعة 2,600 مللي أمبير.
ويعمل الهاتف Galaxy J2 Pro بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة استخدام TouchWiz الشهيرة من سامسونج، وسيباع بسعر يبلغ 147 دولار أمريكي تقريبًا.
التسميات:
اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب

محمد العتال مدون مصرى 27 سنة يهتم بالتكنولوجيا والسوفت وير الخاص بالكمبيوتر والاندرويد انشأ مدونة العتال للمعلوميات فى عام 2012 لنشر المحتوى التقنى والتكنولوجى فى كل الدول العربية