-->

الاثنين، 4 يوليو 2016

ضيف جديد على رموز تويتر التعبيرية بمناسبة شهر رمضان

ضيف جديد على رموز تويتر التعبيرية بمناسبة شهر رمضان



قامت شركة تويتر بإطلاق رمز تعبيري جديد بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك على موقع تويتر، بالإضافة إلى تطبيق البث المباشر التابع لها بيرسكوب، وفقا لما ذكرته الشركة عبر المدونة الرسمية الخاصة بها على الإنترنت.
وذكرت الشركة أن شهر رمضان المبارك يعد موسما مميزا لأكثر من 1.6 مليار مسلم حول العالم، وخاصة لمستخدمي الشبكة الاجتماعية الذين يترددون على الموقع لمتابعة المستجدات لحظة بلحظة عن أنشطة الشهر المبارك، بجانب التواصل مع أحبائهم وإخوانهم، وتبادل التهاني والمباركات وأجمل اللحظات خلال شهر رمضان.
وأشارت تويتر إلى أنه في شهر رمضان الماضي شهد الموقع أكثر من 8.4 مليار تغريدة تتعلق بشهر رمضان، وقالت الشركة أيضا أن شهر رمضان يعتبر موسما للمشاركة والتفاعل مع الناس، وأكدت أنها تسعى بشكل دائم لتوفير العديد من المبادرات لجعل خدمتها أكثر متعة وفائدة في شهر رمضان المبارك.
وخلال استخدامك لأحد الوسوم التالية: #رمضان، و#رمضان_كريم، و#رمضان_مبارك، و#Ramadan، سيظهر تلقائيا الرمز التعبيري الخاص بهلال رمضان.
وبالنسبة لتطبيق بيرسكوب فإنه يمكن استخدام نفس الوسوم بالإضافة إلى: #RamadanMubarak و#RamadanKareem، وعندما يضغط المتابعون على الشاشة للتعبير عن إعجابهم بهذا البث، ستظهر قلوب تتضمن أيضاً رمز الهلال.
التسميات:
اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب

محمد العتال مدون مصرى 27 سنة يهتم بالتكنولوجيا والسوفت وير الخاص بالكمبيوتر والاندرويد انشأ مدونة العتال للمعلوميات فى عام 2012 لنشر المحتوى التقنى والتكنولوجى فى كل الدول العربية