-->

السبت، 30 يوليو 2016

تحديث جديد لتطبيق أنستجرام لمستخدمى هواتف ويندوز 10

تحديث جديد لتطبيق أنستجرام لمستخدمى هواتف ويندوز 10


أطلقت شركة فيس بوك تحديثا جديدا لتطبيق أنستجرام وفر مزيدا من المميزات لمستخدمى ويندوز 10 موبايل، الذى حمل الإصدار رقم 8.534.18899.0، بينما لم يتم نشر أى قائمة رسمية بالتغييرات التى أضافها التحديث الجديد، فمن الواضح أنه وفر ميزة تشغيل الفيديوهات الآن بسهولة داخل التطبيق، بالإضافة إلى إعطاء المستخدمين القدرة على كتم أشرطة الفيديو بضغطة واحدة على الشاشة.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن التطبيق يسمح للمستخدمين إخفاء شريط التنقل بالكامل، ومع هذه المميزات الجديدة التى وفرها التحديث، فهذا يمكن أن يكون علامة على إتاحة أنستجرام قريبا لأجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10.

وأشار بعض المستخدمين الذين قاموا بتحميل التحديث على الهواتف التى تعمل بنظام ويندوز 10 مثل مايكروسوفت لوميا 950 أو 950 XL، إلا أن التطبيق أصبح يعمل الآن بشكل أسرع على هواتفهم بعد تثبيت التحديث.

يذكر أن تطبيق أنستجرام كان أحد أشهر تطبيقات التواصل على نظامى التشغيل أندرويد وiOS، ولكنه لم يكن متوفرا من قبل على متجر Windows Phone، وهو الأمر الذى دفع الكثير من مطورى الطرف الثالث لإطلاق بعض التطبيقات لسد هذه الفجوة لدى مستخدمى ويندوز فون وتعويضهم ببعض التطبيقات. 
التسميات:
اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب

محمد العتال مدون مصرى 27 سنة يهتم بالتكنولوجيا والسوفت وير الخاص بالكمبيوتر والاندرويد انشأ مدونة العتال للمعلوميات فى عام 2012 لنشر المحتوى التقنى والتكنولوجى فى كل الدول العربية